أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رسالة اب عجوز لولده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 رسالة اب عجوز لولده في الخميس نوفمبر 20, 2008 3:08 am

clown clown إبنــى العزيــز، عندما يحل اليوم الذى ستراني فيه عجوزاً ،أرجو أن تتحلى بالصبر وتحاول فهمي.
إذا إتسخت ثيابي أثناء تناولي الطعام ، إذا لم أستطع أن أرتدي ملابسى بمفردي ، تذكر الساعات التى قضيتها لأعلمك تلك الأشياء إذا تحدثت إليك وكررت نفس الكلمات ونفس الحديث آلاف المرات لا تضجر مني ، لا تقاطعني ، وأنصت إلي عندما كنت صغيراً.
يا بني قرأت لك نفس القصة والحدوتة إلى أن تنـــــــام .
عندما لا أريد أن أستحم لا تعايرني ولا تتسلط علي ، تذكر عندما كنت أطاردك وأعطيك الآف الأعذار، لأدعوك للإستحمام .
عندما تراني لا أستطيع أن أجاري وأتعلم ، التكنولوجيا الحديثة فقط أعطني الوقت الكافي ولا تنظر إلي بإبتسامة ماكرة وساخرة تذكر أنني الذي علمتك كيف تفعل أشياء كثيرة كيف تأكل كيف ترتدي ملابسك كيف تستحم كيف تواجه الحياة.
عندما أفقد ذاكرتي أو أتخبط فى حديثي ، أعطني الوقت الكافي لأتذكر ، اذا لم أستطع لا تفقد أعصابك ، حتى ولو كان حديثي غير مهم فيجب أن تنصت إليّ.
إذا لم أرغب بالطعام لا ترغمني عليه ، عندما أجوع سوف آكله.
عندما لا أستطيع السير بسبب قدمي المريضة ، أعطني يدك بنفس الحب و الطريقة التي فعلتها معك لتخطو خطوتك الأولى عندما يحين اليوم الذى أقول لك فيه .
نني مشتاق للقاء الله فلا تحزن ولا تبكي حاول أن تتفهم أن عمري الآن قد قارب على الإنتهاء وفي يوم من الأيام سوف تكتشف أنه بالرغم من أخطائي ، فإننى كنت دائماً أريد أفضل الأشياء لك وقد حاولت أن أمهد لك جميع الطرق ساعدني على السير ، ساعدني على تجاوز طريقي بالحب والصبر ، مثلما فعلت معك دائماً ساعدني يا بني على الوصول إلى النهاية بسلام ، أتمنى أن لا تشعر بالحزن , ولا حتى بالعجز حين تدنو ساعتي , فيجب أن تكون بجانبي وبقربي وتحاول أن تحتويني مثلما فعلت معك عندما بدأت الحياة حاول يا بني ان لا تجرحني بتعليقاتك أو ملاحظاتك ، أمام زوجتك وأولادك بل اتركها بيني وبينك بالهدوء والروية يا بني اني أخاف عليك من يوم ، ستقف فيه ذلك الموقف الضعيف أمام أهلك وأحبائك ، فالدنيا دين ووفاء ، وكما تدين تدان .
يا بني لا تنسى قول الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم وقضى ربك ألاّ تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إمّا يبلغنّ عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا صدق الله العظيم.
أحبك يا بني العزيز / أبـــــوك






clown clown clown clown تابوت الصمت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: رسالة اب عجوز لولده في السبت نوفمبر 22, 2008 1:12 am

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى